الاثنين، 4 فبراير 2013

لـَـن أسمـح لأحدهــم بـأن يجعلنــي حجــر متحــرك فـي لُعبــة شطرنــج , فأنــا لا أحـــد يستخدمنــــي كـ وسيلـــة ،، بــل أنـــا كـ قنبلـــه موقوتــــه " أصمــــــُـــت" لــــكـن كلامــــــي كــــارثـــــه...!
 
 يحسـدونـي علـى كـُـل شـيء وكـأنـي مالـك الدُنيـــا . . . َ! وانــا كــل الـذي أملكــه قلـــبٌ <> ♥ <>أبيـــض يتعبنــــي . . . . !!

هناك 3 تعليقات:

  1. منذ صغري وأنا أبحث عن فتاة ..
    تفهمني و أفهمها برمشة عين و إبتسامة فيها كلام من حنين
    منذ صغري وأنا أبحث عن فتاة ..
    كي أحبها وأعشقها و أغمرها بجنون أحيا بها حياة المحبون
    منذ صغري وأنا أبحث عن فتاة ..
    لأرتمي في أحضانها ألتمس حنانها و أسمع هدوء نبضاتها
    منذ صغري وأنا أبحث عن فتاة ..
    لأقبل دفئ يدها لأعانق شموخ أنوثتها لأستنشق هواء أنفاسها
    منذ صغري وأنا أبحث عن فتاة ..
    لأضع يدي على خدها أتحسس تفاصيل وجهها أتذوق حلاوة لسانها
    منذ صغري ....

    ردحذف